كنيسة العذراء بإسنا تخصص غرفة عمليات لتسهيل التصويت على الناخبين
11.08.2020 15:20
اخبار الكنيسه في مصر Church news in Egypt
الدستور
كنيسة العذراء بإسنا تخصص غرفة عمليات لتسهيل التصويت على الناخبين
حجم الخط
الدستور

خصصت كنيسة السيدة العذراء مريم بمدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، غرفة عمليات لاستقبال المواطنين من أبناء المدينة لتسهيل عملية مشاركتهم في انتخابات مجلس الشيوخ للتصويت بمن يريدونه نائبًا لهم فى المحافظة، والرد عليهم بشأن معرفة رقم اللجنة التابعة لكل شخص منهم، وتوفير سيارات لتسهيل عملية نقل الناخبين إلى مقار اللجان الانتخابية المقررة لهم للإدلاء فيها بأصواتهم.

 

وقال عماد شاكر المستشار القانوني للكنيسة والمسئول عن متابعة غرفة العمليات، استقبلت غرفة عمليات بالكنيسة منذ صباح باكر اليوم الثلاثاء، العشرات من المواطنين، وذلك لتسهيل عملية مشاركتهم في انتخابات مجلس الشيوخ ومعرفة اسم ورقم اللجنة التابع لها كل فرد.

 

وأشار إلى أنه تم توفير جميع التسهيلات وسبل الراحة للمواطنين من سيارات لتسهيل عملية نقل الناخبين، ولا سيما من ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن والسيدات، مع توفير الكراسي المتحركة.

 

وأضاف المهندس عبدالمسيح يوسف، متطوع بغرفة العمليات، أن هذا العمل تطوعي ويسهم في المشاركة المجتمعية وتوفير جميع سبل الراحة للمواطنين، نظرًا للظروف الصحية التي تمر بها البلاد من وباء فيروس كورونا ودرجة الحرارة العالية.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.