إنسانة فى صورة شيطانة.. أم تقتل طفليها بعقار الموت لتتخلص من والدهم
10.12.2019 09:34
اهم اخبار مصر Egypt News
صدى البلد
إنسانة فى صورة شيطانة.. أم تقتل طفليها بعقار الموت لتتخلص من والدهم
حجم الخط
صدى البلد

انتزعت الرحمة من قلبها القاسى ، الذي طاوعها على التخلص من فلذة كبدها طفليها البريئين اللذين لم يجنيا من زواج فاشل سوى القتل والرحيل عن الدنيا.

 

حيث شهدت احدى قرى الدقهلية مأساة مخزية وموجعة عندما اقدمت أم على قتل طفليها بالموت البطئ للتخلص من زواجها.

 

تلقى اللواء فاضل عمار مدير امن الدقهلية إخطارا من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة شربين، من سامى عبد العزيز رأفت 30 عاما بائع اسطوانات غاز ومقيم قرية الاحمدية اكد خلاله انه كان لديه طفلان الاولى ريماس 3 اعوام وتوفت فى 30 اكتوبر الماضى والثانى جمال 5 أعوام وتوفى 28 نوفمبر الماضى ، واتخذ كافة اجراءات دفنهم وتم الدفن وانه لم يشتبه وقتها جنائيا فى وفاتهم.

 

واضاف فى بلاغه، انه عثر عقب ذلك بمنزله على علبة دواء بها 4 شرائط فارغه لعقار " الاندرينال " مما دعاه للشك فى ان وفاة اطفاله جنائيا حيث انه يقيم فى منزل عائلته.

 

وبتشكيل فريق بحث برئاسة المقدم محمد الارضى رئيس المباحث وضباط ادارة البحث الجنائى توصلت جهود فريق البحث، الى ان وراء ارتكاب الواقعهة زوجته وتدعى لمياء ع س 24 عاما ربة منزل .

 

وبتقنين الاجراءات تم ضبطها وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة قاصدة الطلاق من زوجها فقررت التخلص من اطفالها حتى تتمكن من ذلك .

 

واضافت انها قامت بشراء هذا العقار من إحدى الصيدليات بذات القرية، لعلمها ان تعاطى هذا العقار يؤدى الى هبوط فى الدورة الدموية ويسبب الوفاة فقامت باعطاء كمية كبيرة منه لطفليها مما ادى الى وفاتهم .

 

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم واخطرت النيابة .

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.