محمد الشناوي: لاعبو الأهلي في قمة التركيز.. وننتظر دعم الجماهير العظيمة
27.05.2022 12:19
Sports رياضه
الدستور
محمد الشناوي: لاعبو الأهلي في قمة التركيز.. وننتظر دعم الجماهير العظيمة
حجم الخط
الدستور

 تحدث محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي، مؤكدا أن جميع لاعبي الأهلي في قمة التركيز والجاهزية لهذه المباراة.

وقال الشناوي: «ننتظر دعم جماهير الأهلي العظيمة لنا في هذه المباراة النهائية، ونتمنى أن يوفقنا الله في تقديم كل ما لدينا من جهد لإسعادهم بلقب جديد».

ويلتقي الأهلي مع الوداد المغربي في التاسعة مساء الاثنين المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، حيث يسعى الأهلي للحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا، والفوز بالبطولة للمرة الحادية عشرة في تاريخه والثالثة على التوالي.

ومن جانب مختلف، يخوض الفريق مرانه الثاني بالمغرب في السادسة والنصف بتوقيت المغرب على ملعب العربي الزاولي بنادي الاتحاد الرياضي البيضاوي.

ويستأنف الفريق تدريباته ضمن الاستعدادات لمواجهة فريق الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ووجه النادي الأهلي الدعوة إلى جماهيره وكل الجماهير المصرية الموجودة في المدن المغربية المختلفة لحضور المباراة النهائية لدوري الأبطال يوم الاثنين المقبل في الثامنة مساءً بتوقيت المغرب على مركب محمد الخامس.

وأكد النادي أن دعوته تشمل جميع المصريين المقيمين في المغرب، ومن يرغب في تلبية الدعوة لمؤازرة فريق الأهلي في هذه المباراة عليه أن يتوجه إلى منطقة أوازيس - مركز تدريب نادي الرجاء الرياضي بمدينة الدار البيضاء.

وسوف يتسلم تذكرة المباراة فور حضوره مباشرة بموجب صورة جواز السفر المصري، هذا ويتواجد في المكان المشار إليه ابتداءً من صباح غدٍ السبت مندوب من النادي الأهلي يقوم بالاطلاع على صورة جواز السفر وتسليم تذكرة المباراة لأي فرد من الجماهير المصرية يرغب في مساندة الأهلي.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.