إيفرتون ضد مان سيتي.. السيتيزنز يتفوق 2 / 0 فى الشوط الأول "فيديو"
14.05.2023 17:14
Sports رياضه
اليوم السابع
إيفرتون ضد مان سيتي.. السيتيزنز يتفوق 2 / 0 فى الشوط الأول
حجم الخط
اليوم السابع

أنهى مانشستر سيتي الشوط الأول متفوقًا بنتيجة 2 / 0 أمام إيفرتون فى المباراة التى تجمعهما على ملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ36 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023.

أحرز هدفى مانشستر سيتي كل من جوندوجان فى الدقيقة 37 وأضاف إيرلينج هالاند الهدف الثانى فى الدقيقة 39.

<iframe style="box-sizing: border-box; padding: 0px; margin: 0px auto; display: block; max-width: 100%; position: relative !important;" src="https://streamja.com/embed/dbBoA" width="550" height="350" frameborder="0" scrolling="no" allowfullscreen=""></iframe>

 

<iframe style="box-sizing: border-box; padding: 0px; margin: 0px auto; display: block; max-width: 100%; position: relative !important;" src="https://streamja.com/embed/la1rw" width="550" height="350" frameborder="0" scrolling="no" allowfullscreen=""></iframe>

 

بدأ مانشستر سيتى بتشكيل مكون من

حراسة المرمى: إيدرسون

خط الدفاع: لابورت ، دياز ، والكر

خط الوسط: الكاى ، ألفاريز ، رودري ، محرز

خط الهجوم: فودين، جوندوجان، هالاند

 

Image

 

تشكيل إيفرتون
 

Image

 

ويتصدر فريق مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 82 نقطة وبفارق نقطة عن أرسنال، فيما يأتي إيفرتون فى المركز الـ 17 برصيد 32 نقطة.

ويتطلع فريق مان سيتي لتحقيق الفوز على التوفيز الليلة من أجل مواصلة تصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، خاصة فى ظل الملاحقة المستمرة من جانب أرسنال.

ويبحث السيتيزنز عن فوز معنوي على إيفرتون، قبل الموقعة المرتقبة أمام ريال مدريد الأربعاء المقبل، فى إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب "الاتحاد".

وحقق فريق مان سيتي تعادًلا مثيرًا مع الريال بنتيجة 1-1 على ملعب "سانتياجو برنابيو"، يوم الثلاثاء الماضي.

ويتمسك بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي بالحصول على الثلاثية التاريخية الموسم الجاري 2022-2023.

ويستهدف فريق مان سيتي التتويج بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم للمرة الثالثة على التوالي، فيما يملك فرصة كبيرة في التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا حال تخطي الريال والمنافسة على اللقب الحلم الذي ينقص خزائن الفريق السماوي.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.