بمشاركة بيرسي تاو.. جنوب إفريقيا تتغلب على زيمبابوي وتقترب خطوة كبيرة نحو بلوغ الدور الثالث لتصفيات المونديال
11.11.2021 15:01
Sports رياضه
الدستور
بمشاركة بيرسي تاو.. جنوب إفريقيا تتغلب على زيمبابوي وتقترب خطوة كبيرة نحو بلوغ الدور الثالث لتصفيات المونديال
حجم الخط
الدستور
قطع منتخب جنوب إفريقيا، خطوة كبيرة نحو التأهل إلى الدور الثالث للتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، وذلك عقب تغلبه على ضيفه منتخب زيمبابوي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، على ملعب (البنك الوطني) في جوهانسبرج، ضمن الجولة الخامسة من المجموعة السابعة للتصفيات.
 
ورفع منتخب "بافانا بافانا"، رصيده إلى 13 نقطة، ليتربع على صدارة المجموعة، بينما تجمد رصيد زيمبابوي، عند نقطة واحدة، في المركز الرابع.
 
وسجل تيبوهلو موكونيا، هدف الفوز للمنتخب الجنوب إفريقي، في الدقيقة 26، من كرة رأسية، جاءت من عرضية كيجان دولي.
 
وكان المنتخب الغاني، قد سقط في فخ التعادل أمام مضيفه الإثيوبي، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما على ملعب (أورلاندو ستاديوم) بمدينة جوهانسبرج بجنوب إفريقيا، في إطار الجولة الخامسة من 



%u0648%u0631%u0641%u0639 %u0645%u0646%u062A%u062E%u0628&exp=166768">ورفع منتخب "النجوم السوداء" رصيده إلى 10 نقطة، ليحتل المركز الثاني في المجموعة، بينما رفعت إثيوبيا، رصيدها إلى 4 نقاط، لتبقي المركز الثالث.
 
وسجل أندريه أيوا، هدف التقدم لمنتخب غانا، في الدقيقة 22، قبل أن يتمكن جيتانيه كيبيدى، من إحراز هدف التعادل لإثيوبيا، في الدقيقة 72 من عمر المباراة.
 
وسيستقبل المنتخب الغاني، نظيره الجنوب إفريقي، يوم الأحد المقبل، على ملعب (كيب كوست) في إطار الجولة السادسة للتصفيات.
 
ويحتاج منتخب غانا، للفوز في مباراته المقبلة، بثلاثية نظيفة على الأقل من أجل ضمان التأهل  للدور الثالث، بينما يكفى جنوب إفريقيا، التعادل أو الخسارة بهدف دون رد، من أجل بلوغ الدور المقبل.
 
اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.