البابا يلتقى أساقفة المهجر قبل الحوار مع الكنيسة الروسية
19.09.2022 16:50
اخبار الكنيسه في المهجر Church News in Immigration Land
الدستور
البابا يلتقى أساقفة المهجر قبل الحوار مع الكنيسة الروسية
حجم الخط
الدستور

أجرى البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، لقاءات مهمة ذات طابع رعوي وإداري في مقره الباباوي بكاتدرائية الأقباط الأرثوذكس الكبرى بالعباسية، وأعلن عنها القمص موسى إبراهيم متحدث الكنيسة الرسمي عبر صفحة المركز الإعلامي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

قداسة البابا تواضروس الثاني يستقبل نيافة الأنبا سرابيون 

واستقبل قداسة البابا تواضروس الثاني في المقر البابوي بالقاهرة، نيافة الأنبا سرابيون مطران إيبارشية لوس أنجلوس، قبل سفر نيافته إلى روسيا على رأس الوفد الكنسي القبطي الأرثوذكسي للمشاركة في الحوار مع الكنيسة الروسية الأرثوذكسية.

كما تم خلال اللقاء مناقشة عدد من الملفات الرعوية الأخرى.

قداسة البابا تواضروس الثاني يستقبل نيافة الأنبا جابريل 

كما استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني في المقر البابوي بالقاهرة، نيافة الأنبا جابريل أسقف إيبارشية النمسا، الذي وصل القاهرة مؤخرًا، وحرص على لقاء قداسة البابا حيث عرض على قداسته بعض الملفات الخاصة بخدمته الرعوية في النمسا.

ويرافق نيافته خلال زيارته الحالية لمصر مجموعة من شباب الإيبارشية الذين يقومون بجولة في بعض الكنائس لتقديم خدمات متنوعة بها.

قداسة البابا تواضروس الثاني يستقبل نيافة الأنبا كيرلس

كما استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني في المقر البابوي بالقاهرة، نيافة الأنبا كيرلس الأسقف العام بإيبارشية لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية.

يأتي اللقاء قبل سفر نيافة الأنبا كيرلس ضمن وفد الكنيسة القبطية الأرثوذكسية للمشاركة في الحوار اللاهوتي مع الكنيسة الروسية الأرثوذكسية.

قداسة البابا تواضروس الثاني يستقبل نيافة الأنبا ميخائيل

كما استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني في المقر البابوي بالقاهرة، نيافة الأنبا ميخائيل الأسقف العام لقطاع كنائس حدائق القبة والوايلي والعباسية ووكيل الكلية الإكليريكية بالقاهرة.

تناول اللقاء مناقشة عدد من الترتيبات بخصوص العام الدراسي الجديد بالكلية الإكليريكية.

اترك تعليقا
تعليقات
ftRerXbdClAwkGYa
31/12/1969 19:00:12

JCIvZQPWDAwuBpyL

LoljSeQAkZuXBv
31/12/1969 19:00:12

oCkPpIhZiVTnt

LhDdNwFaqkRIY
31/12/1969 19:00:12

uMcqjHpt

nheUGlwWqXCcjMFu
31/12/1969 19:00:12

vJiVWtLF