كريم بعد الجواد يكشف أسباب انسحابه من بطولة الجونة الدولية للاسكواش
25.05.2022 09:13
Sports رياضه
الدستور
كريم بعد الجواد يكشف أسباب انسحابه من بطولة الجونة الدولية للاسكواش
حجم الخط
الدستور

كشف كريم عبد الجواد، المصنف رقم 11 على مستوى العالم، حسب الاتحاد الدولي للإسكواش، اليوم الأربعاء، أسباب انسحابه من المشاركة في بطولة الجونة الدولية للإسكواش البلاتينية PSA للرجال والسيدات لعام 2022.

 

كريم بعد الجواد ينسحب من بطولة الجونة الدولية للإسكواش

وأعلن كريم عبد الجواد انسحابه من منافسات بطولة الجونة الدولية للإسكواش البلاتينية PSA؛ وذلك بسبب الإصابة.

وبناءً عليه، يحل للفرنسى بابتست ماسوتي بدلًا من نجمنا كريم عبد الجواد، في بطولة الجونة الدولية للإسكواش البلاتينية PSA للرجال والسيدات.

وكان كريم عبد الجواد قد انسحب أيضًا من بطولة العالم CIB للاسكواش، والتي أقيمت في مصر، وتحديدًا المتحف القومي للحضارة لأول مرة، والتي توّج بلقبها اللاعب علي فرج للمرة الثالثة في تاريخه، واللاعبة نور الشربيني للمرة السادسة في تاريخها. 

ومن المقرر أن تُقام بطولة الجونة الدولية للإسكواش البلاتينية PSA للرجال والسيدات، في مدينة "الجونة" بمحافظة البحر الأحمر، احتفالًا بمرور 10 سنوات على انطلاق النسخة الأولى من المسابقة.

وتنطلق بطولة الجونة الدولية للإسكواش البلاتينية "PSA"، خلال الفترة من 27 مايو الجاري، حتى 3 يونيو المقبل، تحت رعاية وزارتي الشباب والرياضة ووزارة السياحة والآثار.

ويتنافس 96 لاعبًا ولاعبة من 21 دولة، على جوائز مالية قيمتها 360 ألف دولار، خاصة أنه يشارك فيها المصنفين الأوائل في اللعبة، في النسخة الحالية من بطولة الجونة الدولية للإسكواش البلاتينية PSA للرجال والسيدات.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.