المترو يتعهد بخدمة أوروبية لركابه قريبا.. و100 جنيه غرامة عبور القضبان
20.02.2020 08:17
اهم اخبار مصر Egypt News
الوطن
المترو يتعهد بخدمة أوروبية لركابه قريبا.. و100 جنيه غرامة عبور القضبان
حجم الخط
الوطن

الفضالي: الدفع بـ15 قطارا إضافيا وقت الذروة الصباحية والمسائية

حذرت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل وصيانة مترو الأنفاق، من عبور شريط سكة المترو، للحفاظ على أرواح المواطنين، وحركة سير القطارات بالمحطات بالخطوط الثلاثة، كما تعهد المهندس علي الفضالي رئيس شركة مترو الأنفاق، بتقديم خدمة أوروبية لركاب الخطين الأول والثاني قريبا.

 

وأوضحت الشركة أنّها حددت غرامة قدرها 100 جنيه توقع على المخالفين لتعليمات الشركة، وتحصل من قبل أفراد الشرطة التابعين لشرطة النقل والمواصلات بالمترو، مؤكدة أنّها تسعى طوال الوقت إلى تقديم خدمات مميزة للجمهور.

 

وأكد المهندس علي الفضالي، رئيس شركة مترو الأنفاق، أنّ الهدف من تطبيق غرامة عبور سكة المترو الحفاظ على أرواح المواطنين والمرفق، وحركة سير القطارات، مشيرا إلى أنّ غرفة العمليات المركزية بالشركة تتابع سير حركة مسير القطارات لحظة بلحظة، للتأكد من انتظامها وعدم وجود أي معوقات تؤثر على حركة التشغيل.

 

وأوضح الفضالي أنّ القطارات العاملة على خطوط المترو تخضع لصيانات وكشف دوري بالورش قبل انطلاق الرحلات، لتوفير الحماية للركاب والعاملين.

 

وقال رئيس شركة مترو الأنفاق، لـ"الوطن"، إنّ قطع غيار الصيانة متوفرة بالورش، وجميع القطارات بحالات جيدة، وهناك فرق صيانة وطوارئ منتشرة على أرصفة المحطات بالخطوط الثلاثة، لمواجهة الأعطال الطارئة للعمل على إصلاحها فورا حفاظا على حركة مسير القطارات وعدم تعطلها.

 

ولفت الفضالي إلى تجهيز 15 قطارا إضافيا يتم الدفع بهما وقت الذروة الصباحية والمسائية، تزامنا مع سير العملية التعليمية بالمدارس والجامعات، موضحا أنّ وزارة النقل الممثلة في شركة المترو، تسير بخطوات ثابتة لتطوير وتحديث المحطات وتطوير البنية التحتية للخطين الأول والثاني.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.