فيريرا يعقد جلسة خاصة مع لاعبى الزمالك ويطالبهم بالتركيز قبل مواجهة الداخلية
03.06.2022 14:36
Sports رياضه
الدستور
فيريرا يعقد جلسة خاصة مع لاعبى الزمالك ويطالبهم بالتركيز قبل مواجهة الداخلية
حجم الخط
الدستور

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم الجمعة، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، بمقر النادي استعدادا لمباراة الداخلية المقبلة في الكأس.

وطالب المدير الفني من اللاعبين ضرورة التركيز في اللقاء المقبل، وشدد على أهمية المرحلة المقبلة، خاصة أن الفريق سيخوض عددا من المباريات المهمة والحاسمة سواء في كأس مصر أو في مسابقة الدوري.

وشرح المدير الفني بعض الأمور الفنية والخططية لتطبيقها في تدريب اليوم استعدادا للمباراة المقبلة. 

وخصص فيريرا فقرة تدريبات بدنية خاصة، خلال مران اليوم، وتولى البرتغالي أندريا فيليب سوزا مخطط الأحمال قيادة هذه الفقرة، والتي تضمنت تدريبات بدنية متنوعة، بخلاف فقرة تدريبات خفيفة بالكرة قبل بدء التدريبات الفنية.

وبعدها خاض لاعبو الفريق تقسيمة قوية في ختام المران، وقسم فيريرا، اللاعبين لفريقين لخوض تقسيمة مطولة، شهدت التركيز على تطبيق بعض الجوانب الفنية والخططية.

وأوقف المدير الفني، التقسيمة ووجه اللاعبين، لعلاج الأخطاء والسلبيات التي وقع فيها اللاعبون لتلافي تكرارها في المباريات المقبلة.

فيما خصص الجهاز الفني، فقرة فنية خلال مران اليوم، ركز خلالها على تدريب اللاعبين على تمرير الكرة في مساحات صغيرة، واللعب تحت ضغط وبعض الجوانب الخططية استعدادا للمباراة المقبلة.

ويستعد الزمالك لمواجهة الداخلية يوم 13 يونيو الجاري ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.