الانبا بولس في عيد النيروز: يا أحبائي كونوا مثالًا للمسيح في الحياة
11.09.2023 09:26
اخبار الكنيسه في امريكا الشماليه Church news in North America
وطني
الانبا بولس في عيد النيروز: يا أحبائي كونوا مثالًا للمسيح في الحياة
حجم الخط
وطني

صلي نيافة الحبر الجليل أبينا الحبيب والمكرم الأنبا بولس)أسقف الرعاية والعمران ) أسقف إيبارشية أوتاوا ومونتريال وشرق كندا اليوم الاحد الموافق ١٠ سبتمبر في كنيسة مار مينا في هاليفاكس في إقليم نوفا سكوشيا في ختام زيارته الرعوية لاقاليم شرق كندا علي المحيط الاطلنطي وشملت نيو برونزويك ونوفا سكوتشيا وجزيرة البرنس ادوارد ونيوفوند لاند. وشارك في خدمة خدمة القداس الإلهي أبونا الحبيب والغالي القمص دانيال رزيق وابونا الحبيب والغالي ابونا توماس اسكاروس كهنة الكنيسة.
وقال ابونا الاسقف المحبوب وجزيل الاحترام الأنبا بولس)أسقف الرعاية والعمران) في عظته بمناسبة عيد النيروز وبدا السنة القبطية الجديدة حيث عيد الشهداء، مشيرا الي أن البعض لا يجب من قراءات الإنجيل اليوم لأنها تحدثنا عن علامات نهاية الايام. ومن المهم علي كل واحد فينا أن يغير من عقليته بحيث يكون إيمانه بالمسيح يسوع المخلص ليس في مجرد الفكر فحسب، بل أيضا من المهم أن يكون ذلك الإيمان معبرا عنه في حياتنا.
أضاف نيافته كمسيحي يؤمن بالسيد المسيح عندما يوقعني الشيطان في الخطية يجب أن اتوقف بسرعة واغير طريق الخطية لطريق التوبة والمغفرة كابن وبنت للسيد المسيح يؤمن به في فكره وحياته. ويحب أن يكون الطريق الصحيح لكل مسيحي هو الكنيسة التي تعد بوابتنا نحو الملكون حيث تعلمنا عن طريق نور الروح القدس الحصول علي نعمة سر التوبة والمغفرة عبر الاعتراف مع الأب الكاهن والاتحاد مع الرب المسيح يسوع من خلال التناول من الأسرار المقدسة.
أكد ابونا الاسقف المحبوب وجزيل الاحترام الانبا بولس، أسقف الرعاية والعمران، أن هذه الخطوات تقود في النهاية الي أن نكون نماذج ومثال للسيد المسيح في الخياة لمن حولنا وبقية المؤمنين.وربنا يعطيكم نعمة وبركة عيد النيروز وتغيروا الطريق الخاطيء لطريقة التوبة والاعتراف ليكونوا مثالا للإيمان والنقاء والمسيح يسوع في حياتنا.

 

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.