إيتو يضرب مشجع خارج ملعب مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية (فيديو)
06.12.2022 03:00
Sports رياضه
الدستور
إيتو يضرب مشجع خارج ملعب مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية (فيديو)
حجم الخط
الدستور

دخل صامويل إيتو، رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم في مشادة كلامية مع أحد المشجعين أمس الإثنين، أثناء دخوله لاستاد 974 بقطر وصلت إلى حد الاعتداء بالضرب.

المنتخب الكاميروني ودع بطولة كأس العالم، قطر 2022، من دور المجموعات باحتلال المركز الثالث في ترتيب المجموعة السابعة برصيد 4 نقاط

والتقطت عدسات الكاميرات إيتو أثناء دخوله إلى الملعب لحضور مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية بدور الـ16 لكأس العالم، وأثناء التقاط المشجعين صور تذكارية معه، توجه إليه أحد المشجعين حاملًا كاميرا، ثم وجه إليه عبارات لم تظهر في الفيديو تسببت في عودة إيتو إليه ومحاولة التهجم عليه وضربه مما دفع بعض الموجودين حول إيتو للتدخل وإبعاده عن المشجع الذي ظل ممسكًا بالكاميرا الخاصة به.

وأثناء تدخل بعض المتواجدين لإيقاف المشجع عن التصوير، انطلق إيتو مسرعًا إليه وركله في وجهه وأسقطه أرضًا.

وانتصر المنتخب البرازيلي على نظيره الكوري الجنوبي في مباراة دور الـ16 لبطولة كأس العالم، قطر 2022، بأربعة أهداف مقابل هدف.

نيمار: أتمنى أن يتعافى بيليه سريعًا.. ونسعى لتحقيق كأس العالم

 

أكد نيمار دا سيلفا، لاعب منتخب البرازيل، أن الفريق عازم على تحقيق بطولة كأس العالم 2022 بقطر وذلك بعد التأهل إلى ربع النهائي مساء الإثنين.

وقال نيمار في تصريحات ما بعد اللقاء: “نحن نستطيع الذهاب إلى أدوار أبعد، تبقى لنا 3 مباريات ولدينا تركيز وتحضير جيد لتحقيق هذه البطولة”.


وأضاف عن حالة الأسطورة البرازيلية بيليه: “من الصعب أن أتحدث عما يمر به بيليه، أتمنى له أن يتحسن بأسرع وقت وأن يشعر بانتصارنا اليوم”.
 

وعقب نهاية مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في دور الـ16 لبطولة كأس العالم 2022 بقطر، أتى نيمار دا سيلفا جناح باريس سان جيرمان، بشعار وُضع عليه اسم بيليه وصورته، ووقف خلفه لاعبو منتخب البرازيل ملتقطين الصور التذكارية، في رسالة دعم للأسطورة البرازيلية في مرضه.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.