التعادل الإيجابي يحسم قمة اليونايتد وأرسنال بالبريميرليج
30.09.2019 17:36
Sports رياضه
بوابة الاهرام
التعادل الإيجابي يحسم قمة اليونايتد وأرسنال بالبريميرليج
حجم الخط
بوابة الاهرام

حسم التعادل بهدف لكل فريق، مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال، على ملعب أولد ترافورد، في ختام الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي.

لم يشهد الشوط إثارة كبيرة أو محاولات من الفريقين وربما كانت أخطر فرصة بعد نصف ساعة لمانشستر يونايتد عن طريق لاعبه أندرياس بيريرا، الذي تقدم إلى منطقة الجزاء من الناحية اليمنى بعد مجهود فردي لكن تسديدته وجدت يد الحارس الألماني لأرسنال، بريند لينو.

وسيطر مانشستر على أغلب فترات الشوط الأول، لكن دون فاعلية حتى الدقيقة الأخيرة، حينما سدد سكوت ماكتومناي صاروخية بعد هجمة ارتدت من فرصة خطيرة لأرسنال، ليسجل هدفًا كان هو أجمل ما في الشوط الأول.

بدأ أرسنال في الشوط الثاني محاولات لتعديل النتيجة، لم تفلح حتى الدقيقة 59، حينما أنهى بيير إيمريك أوباميانج، الكرة في شباك دافيد دي خيا، ولجأ الحكم إلى تقنية حكم الفيديو المساعد "فار"، لاحتسابه بعدما رفع الحكم المساعد راية التسلل.

وكان بول بوجبا قريبا من إعادة التقدم لمانشستر بعد هدف أرسنال بدقائق، إثر تسديدة قوية مرت بجانب القائم الأيسر للحارس، وتصدى لينو للركلة حرة خطيرة من راشفورد في الوقت الضائع.

محاولات أصحاب الأرض القليلة كانت الأخطر لكنها في النهاية لم تسكن الشباك، لينتهي اللقاء بالتعادل بهدف لكل منهما على أولد ترافورد الذي لم يحقق عليه أرسنال الفوز منذ سبتمبر 2006.

ورفع مانشستر رصيده إلى تسع نقاط في المركز العاشر، وارتقى أرسنال إلى المركز الرابع باثنتى عشرة نقطة.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.