الجزائر تواصل انتصارتها وتتغلب على تنزانيا بثنائية في تصفيات أمم إفريقيا
08.06.2022 13:13
Sports رياضه
الدستور
الجزائر تواصل انتصارتها وتتغلب على تنزانيا بثنائية في تصفيات أمم إفريقيا
حجم الخط
الدستور

حقق المنتخب الجزائري، فوزًا ثمينًا على مضيفه التنزاني، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، على ملعب (بنجامين ماكابا) بدار السلام، في إطار الجولة الثانية من المجموعة السادسة لتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023.
ورفع منتخب "الخضر" رصيده إلى 6 نقاط، ليتربع على صدارة المجموعة، بينما تجمد رصيد تنزانيا، عند نقطة واحدة في المركز الثالث.
وسجل المدافع رامي بن سعيني، هدف التقدم، في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع من زمن الشوط الأول، قبل أن يضيف محمد الأمين عمورة، الهدف الثاني في الدقيقة 89 من عمر اللقاء.
وكان منتخب أوغندا قد تعادل مع  ضيفه منتخب النيجر، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم، على ملعب (سانت ماري) بمدينة عنتيبي، في إطار الجولة الثانية من المجموعة ذاتها.
افتتح ميلتون كاريسا، التسجيل للمنتخب الأوغندي، في الدقيقة 43، قبل أن يتمكن أمادو سابو، من تسجيل هدف التعادل للنيجر، في الدقيقة 71 من زمن المباراة.
وبتلك النتيجة، حلت النيجر، في المركز الثاني، برصيد نقطتين، بينما حل منتخب أوغندا، في ذيل الترتيب، برصيد نقطة، متأخرًا بفارق الأهداف عن تنزانيا، صاحبة المركز الثالث.

 

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.