وزير الرياضة يشارك بجلسة الفن والثقافة.. ويؤكد: نقدم مبادرات لجميع الأعمار |شاهد
12.01.2022 07:41
Sports رياضه
صدى البلد
وزير الرياضة يشارك بجلسة الفن والثقافة.. ويؤكد: نقدم مبادرات لجميع الأعمار |شاهد
حجم الخط
صدى البلد

شارك الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في جلسة صناعة الفن والمحتوى الإبداعي والثقافي التي عُقدت ظهر اليوم ضمن جلسات منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة، بحضور وزيرة الثفافة الدكتورة إيناس عبد الدايم.

ووجه الدكتور أشرف صبحي التحية والشكر للدكتورة إيناس عبدالدايم على التعاون المثمر بين وزراتي الشباب والثقافة في تقديم مبادرات شبابية ثقافية مختلفة لجميع الأعمار.

جاء ذلك خلال جلسة صناعة الفن والمحتوى الإبداعي والثقافي في زمن جائحة كورونا، بحضور وزير الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، والدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والفنان طارق الابياري والفنان أمير المصري، وتارين ثوثرين منتجة وروائية، ونشوى جاد رئيس مجلس إدارة واتش أت، وهيثين يون مدير برامج المنح الدراسية في جامعة كوريا الوطنية.

وأكد الدكتور أشرف صبحي أن وزارة الثقافة تقدم الكثير من البرامج الثقافية المختلفة للشباب وتتعاون أيضاً في مجالات مختلفة منها مسابقات الإبداع لأعمار الشباب المختلفة، سواء مرحلة الشباب أو الأصغر وهي الطلائع .

وأثنى وزير الرياضة على وجود طفرة كبيرة في الأعمال الفنية والثقافية والإرث المعرفي لجهود وزارة الثقافة بشكل ملحوظ وما تتركه من أثر كبير على عقليات الشباب .

 

WhatsApp Image 2022-01-12 at 2.27.24 PM (5)
اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.