صيدلي مصري ينقذ كنيسة عمرها 131 عامًا من الإغلاق بكندا
04.01.2019 12:41
تقاريركم الصحفيه Your Reports
المصري اليوم
صيدلي مصري ينقذ كنيسة عمرها 131 عامًا من الإغلاق بكندا
حجم الخط
المصري اليوم

نشر موقع CTV NEWS LONDON تقريرا مصورا عن قيام صيدلي مصري من المهاجرين إلى كندا بإنقاذ كنيسة هيورن كونتى Huron County، والتى يصل عمرها لـ131 عاما، من الإغلاق بسبب الإفلاس ونقص الموارد.

 

الصيدلي المصري، يدعى مايكل حداد، قام بدفع مبلغ 250 ألف دولار من رصيده الخاص لشراء الكنيسة المتحدة في هانسيل بولاية أونتاريو الكندية.

 

وكشف الموقع أن أمناء الكنيسة وافقوا على بيعها لمايكل حداد ونقل ملكيتها له ولزوجته، وكتابة وصية بأن تؤول ملكية الكنيسة لابنهما، ثم تعود لشعب الكنيسة مرة أخرى.

 

ونقل الموقع تصريحات لـحداد قال فيها: قمت بشرائها لسببين: الأول، وهو الأهم، لأغراض دينية، فمن واجبي كمسيحي أن أحافظ على أي كنيسة للمسيح مفتوحة أمام الشعب، ومن المؤلم أن نراها مغلقة، والسبب الثاني هو أن معظم سكان تلك المدينة الهادئة هم من كبار السن ولا توجد لهم كنيسة بديلة قريبة، فكيف سيقودون سياراتهم مسافات طويلة؟.

 

وكان خبر شراء الكنيسة بمثابة المعجزة والخبر المفرح لسكان البلدة، الذين يعتبرون الكنيسة أكثر من مكان للعبادة، فهي بمثابة نادٍ اجتماعي ويتم فيها تقديم مساعدات للعاطلين والمعوزين والمشردين، كما تقوم بصيانة السيارات وبيع معدات الزراعة والحرف اليدوية، بحسب ما نشره الموقع.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.