التشكيل المتوقع للبارسا.. موعد مباراة برشلونة وليفانتي في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
10.04.2022 04:28
Sports رياضه
الدستور
التشكيل المتوقع للبارسا.. موعد مباراة برشلونة وليفانتي في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
حجم الخط
الدستور

موعد مباراة برشلونة وليفانتي في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة، يبحث عنه محبي كرة القدم، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 31 من المسابقة.

موعد مباراة برشلونة وليفانتي 

من المقرر أن تُقام مباراة برشلونة وليفانتي في الدوري الإسباني على ملعب "سيوتات دي فالنسيا"، في تمام التاسعة مساء اليوم الأحد.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وليفانتي

ستُذاع مباراة برشلونة وليفانتي في الدوري الإسباني على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

ويسعى فريق برشلونة، تحت قيادة المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، في مواصلة نغمة الانتصارات المحلية، أملًا في تقليص الفارق مع غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الصدارة، أو على الأقل التواجد في المربع الذهبي المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

ويخوض فريق برشلونة مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على كلًا من ريال مدريد بنتيجة 4-0، وإشبيلية بهدف نظيف، في آخر جولتين من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

وعلى المستوى الأوروبي، فقد وقع برشلونة في فخ التعادل مع آينتراخت فرانكفورت الألماني بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت يوم الخميس الماضي، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة ليفانتي

ومن المرجح أن يكون تشكيل برشلونة المتوقع على النحو التالي:

في حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن

خط الدفاع: داني ألفيس – رونالد أراخو - إريك جارسيا - جوردي ألبا

 خط الوسط: فرينكي دي يونج - سيرجيو بوسكيتس - بيدري

 في خط الهجوم: عثمان ديمبلي - فيران توريس - جافي

ويفتقد برشلونة في مباراة اليوم لخدمات قائده جيرارد بيكيه؛ بسبب تعرّضه لإصابة عضلية، وذلك أثناء مشاركته في مباراة آينتراخت فرانكفورت في الدوري الأوروبي. 

في المقابل، يرغب فريق ليفانتي في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإسباني والهروب من منطقة الهبوط، مستغلًا في ذلك عامل الأرض والجمهور.

ويتواجد فريق برشلونة حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة، خلف كلًا من ريال مدريد وإشبيلية أصحاب المركزين الأول والثاني برصيد 72 و60 نقطة على التوالي، بينما يحتل ليفانتي المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 22 نقطة.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.